الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

فتاة أجا تكشف تفاصيل واقعة اغتصابها وولادة طفلة لم تقيد في السجلات | فيديو

حوادث

محمد طاهر أبو الجود

كشفت أمل محمد عبد الحميد التي تعيش في مركز أجا بمحافظة الدقهلية تفاصيل واقعة اغتصابها الذي اسفر عن طفلة عمرها سنتان لم تقيد في السجلات حتى الآن بسبب عدم اعتراف الأب.

وقالت خلال حديثها ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر" إنها كانت مخطوبة وتنتظر حفل زفافها بعد أسبوعين من واقعة الاغتصاب حينها كانت تحصل على درس خصوصي مكثف قبل الزواج وبعد انتهاء الحصة فوجئت بأحد الأشخاص يطلب منها الاقتراب منه لكنها لم تنتبه اليه.

 

وتابعت: "قاللي عايزك في كلمتين وجذبني بعنف داخل مبنى وأغلق بوابة حديد".

اضافة اعلان
 

جرائم أبناء الذوات.. شاب يتحرش ويعتدي جنسياً على 100 فتاة.. حساب على إنستجرام لجمع أدلة إدانته.. والجامعة الأمريكية تنفي صلتها به


وأضافت: "حاولت الإفلات من قبضة المغتصب عندما وجدته يجذبني نحوه بشكل مخيف لكنني فشلت في ذلك بعدما انهال بالضرب عليا حتى فقدت الوعي وقام بتكبيلي وعندما استيقظت وجدت ملابسي ممزقة وشعرت بتكسير وآلام في جسدي".




وبكت الفتاة قائلة: "حقي ضاع أنا عايزة المغتصب يتربى ويتأدب علشان بنات الناس مش لعبة"، مشيرة إلى أن المغتصب يهددها بقتل الطفلة وترغب في فتح التحقيقات مجددًا للحصول على حقها.

وأوضحت أن هناك شاهدً على واقعة اغتصابها ولكنه مهدد من قبل أسرة المغتصب.
ودخلت والدة الفتاة المغتصبة في نوبة بكاء قائلة: "لما عرفت القصة بقيت عاملة زي المجنونة وفضلت أجري في البلد أدور على الولد اللي عمل فيها كده وبنتي اللي مرمية في غيبوبة"، لافتة إلى أنها منذ أكثر من عامين تحاول قضائيًا الحصول على حق ابنتها ونسب الطفلة له وتقييدها في السجلات.