الخميس 1 أكتوبر 2020...14 صفر 1442 الجريدة الورقية

ضبط 16 متهما بواقعة مقتل عامل زراعي في مشاجرة بالشرقية

حوادث 9202013121615763475685
ضبط 16 متهما بواقعة مقتل عامل زراعي في مشاجرة بالشرقية

سامح المغازى

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط أطراف مشاجرة وقعت بناحية عزبة عيسي بدائرة مركز شرطة بلبيس بين أفراد عائلتين لخلافات على مسقي مائي.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع عامل زراعي واصابة نجله وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 16 شخصا من أطراف المشاجرة.

اضافة اعلان

 

اقرأ ايضا..استنفار أمني في "أنشاص الرمل" بالشرقية بعد مقتل مواطن وإصابة نجله

وقامت إدارة البحث الجنائي بمديرية الامن عقب تقنين الإجراءات بتوجيه حملة أمنية مكبرة بالإشتراك مع قوات الأمن المركزى وقوات الأمن بإستهداف بعض أطراف المشاجرة وتمكنت من ضبط بندقية آلية داخل منزل المتهم الرئيسي الهارب وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكان اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول مواطن جثة هامدة وإصابة آخر مقيمين عزبة تل الجراد التابعة لدائرة المركز ادعاء تعد آخرين. 

 

وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة رئيس مباحث المركز ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة وبعمل التحريات اللازمة تبين وقوع مشادة لفظية بين المجنى عليه المقيم عزبة عرب تل الجراد من ناحية وبين عائلة أخرى مقيمة عزبة عيسي من ناحية أخرى تطورت إلى استخدام الأسلحة النارية بسبب الخلاف على مسقى مائي وأسفرت عن مصرع المذكور وإصابة نجله.

 

اقرأ ايضا..ضبط 3 جزارين بتهمة الذبح خارج السلخانة بالشرقية

 

وتم التحفظ على جثة المتوفى بثلاجة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة ونقل الطفل المصاب لمستشفي الاحرار التعليمى وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.