الجمعة 30 أكتوبر 2020...13 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

ضبط صاحب مكتبة لقيامه بتزوير المستندات والمحررات الرسمية بالمطرية

حوادث ضبط
ضبط صاحب مكتبة

أحمد سلامة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة القبض على صاحب مكتبة لقيامه بتزوير المستندات والمحررات الرسمية بقصد ترويجها على عملائه نظير مبالغ مالية بمنطقة المطرية.اضافة اعلان



أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المطرية قيام (صاحب مكتبة - كائنة بدائرة القسم) بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى مجال تزييف وتزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوب صدورها لجهات وهيئات حكومية وترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية، متخذاً من المكتبة عمله مقراً لمزاولة نشاطه الإجرامى. 


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وتمكن رجال المباحث من ضبطه حال تواجده بالمكتبة المشار إليها، وعثر بداخلها على (العديد من الإستمارات والكارنيهات والشهادات والتوكيلات المنسوبة لبعض الجهات الحكومية، بالإضافة إلى كمية من الطوابع الحكومية والنقابية والتقارير الطبية ، إلى جانب بعض الأوراق المنسوبة لإحدى الجهات بإحدى الدول العربية.. جميعهم مزورين).



كما تم ضبط (هاتف محمول - مبلغ مالى - جهاز كمبيوتر بمشتملاته المستخدم فى عمليات التزوير).



وبمواجهة المتهم اعترف باصطناع وتزوير المستندات الرسمية والحكومية المضبوطة باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزته لترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية. 


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟