السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

جهود مكثفة لضبط مرتكبي السطو المسلح على سيارة نقل أموال

حوادث سرقة (4)
سطو مسلح - أرشيفية

محمد صابر

تبذل أجهزة الأمن، جهود مكثف لضبط مرتكبي واقعة السطو المسلح على سيارة نقل أموال بالقليوبية.


كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد خالد المحمدي مدير المباحث بشأن محاولة سطو مسلح على سيارة نقل أموال تابعة للبريد بمنطقة مساكن الرملة ببنها، وإطلاق أعيرة نارية على مستقلى سيارة نقل الاموال مما اسفر عن اصابة السائق وشرطي وتم نقلهما إلى المستشفى.

وكلف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بتشكيل فريق بحث من مباحث القليوبية ومفتشى قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجناة وضبطهم تمهيداً لتقديمهم لجهات التحقيق.

اضافة اعلان


واستمع فريق التحقيق إلى أقوال شهود العيان والمصابين وفحص كاميرات المراقبة على الطرق وتحديد نوع السلاح المستخدم في الواقعة وتوصلت التحقيقات إلى معلومات هامة فى الواقعة تساعد لكشف هوية الجناة.

وكشفت التحقيقات ، قيام مجموعة إجرامية مسلحة بقطع الطريق لإجبار سائق السيارة على الوقوف إلا أن شجاعة السائق وحرصه على المحافظة على المال العام جعلته لم يرضخ للتهديدات الموجهة اليه من المجرمين وقام بالقيادة بأقصي سرعة إلا أن المسلحين قاموا بإطلاق الرصاص الحي على السيارة مما ادى إلى إصابته بطلق ناري في الكتف وإصابة مساعد الشرطة المرافق للسيارة بطلق ناري في الكتف والبطن وظل السائق مسرعاً بالسيارة حتى وصل إلى أول نقطة التقاء لتسليم النقدية وقام العاملين بطلب سيارة إسعاف لنقلهم لأقرب مستشفى.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟