الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

جبروت امرأة.. تخطف طليقها لإجباره على إنهاء خلافات مالية بينهما في الزاوية الحمراء

حوادث ضبط (5)
صورة أرشيفية

أحمد سلامة

شهدت منطقة الزاوية الحمراء واقعة من نوع خاص عندما قررت ربة منزل الانتقام من طليقها بطريقتها الخاصة لأنهاء الخلافات المالية بينهما خصوصا بعد علمها بزواجه من سيدة أخرى، فوضعت خطة شيطانية واستعانت بـ 4 عمال لمساعدتها في تنفيذ خطتها.اضافة اعلان



وقامت المتهمة باستدراج طليقها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالي، وعقب وصوله لشقتها اقتاده باقي المتهمين عنوة واصطحابه بسيارة إلى الشقة محل إقامة أحدهم واحتجازه بها وإجباره بالتوقيع على 5 إيصالات أمانة ودفع مبالغ مالية، مقابل إطلاق سراحه، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من كشف غموض الحادث، وضبط الجناة، وأخطر اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بالواقعة.

 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الزاوية الحمراء يفيد، بتلقيه بلاغًا من ربة منزل بغياب زوجها منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل، وعدم عودته، واتهمت زوجته السابقة باختطافه، لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.


وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه السابقة، و4 عمال "لهما معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما، وتمكن رجال المباحث من ضبط طليقته والمتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.


واعترفت المتهمة الأولى أمام رجال المباحث بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه فعقدت العزم على اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات.


وأضافت باستعانتها بباقي المتهمين لتنفيذ مخططها واستدراجها المجني عليه الشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالي.


وتابعت انه عقب وصوله لشقتها اقتاده باقي المتهمين عنوة واصطحابه بسيارة إلى الشقة محل إقامة أحدهم واحتجازه بها وإجباره بالتوقيع على 5 إيصالات أمانة ودفع مبالغ مالية مقابل اطلاق صراحة.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.