الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

تفاصيل ضبط المتهم الرئيسي في واقعة مقتل 4 خلال مشاجرة بأوسيم

حوادث
مشاجرة -صورة أرشيفية

منال حماد


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة من ضبط مرتكبي واقعة قتل 4 أشخاص بدائرة مركز أوسيم إثر نشوب مشاجرة اندلعت بين ثلاث عائلات بدائرة مركز أوسيم.اضافة اعلان


وأسفرت المشاجرة عن مقتل "م م.ن-عاطل- 19 سنة" من عائلة رابح، إثر إصابته بطلق ناري بالوجه و" ا. ع-سائق- 33 سنة" وتوفى إثر إصابته بطلق ناري بالبطن والصدر، "و ع. ب- مبيض محارة- 23 سنة" توفى إثر إصابته بطلق ناري بالرأس، "و.ي. و- عاطل- 32 سنة" مصاب بطلق ناري بالقدم اليسري.

وكذلك مقتل شخص من عائلة الزيدي وهو" ع. ن- عامل- 28 سنة" والذي توفى إثر إصابته بجرح ذبحي بالرقبة وطعنات متفرقة، وذلك بسبب خصومة ثأرية سابقة فيما بينهما في غضون عام 2013 بسبب لهو الأطفال.

وبجمع المعلومات والتحريات تمكن المقدم أمثل حراحش رئيس مباحث مركز أوسيم من تحديد مرتكبي الواقعة وهم 9 من عائلة الزيدي "تم ضبطهم"، كما تم تحديد المتهمين المتسببين في مقتل المجني عليه المنتمي لعائلة الزيدي وهم كل من "ع. ه -سائق" و" ق. ب- مالك سوبر ماركت- 28 سنه " و" ع. ه -فلاح- 30 سنة" و"ا. ك -عاطل -28 سنة" و"ح. ع -فلاح - 30 سنة".

وتمكنت القوات من ضبط المتهم الأول واعترافه بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.

كما وردت معلومات أكدتها التحريات رجال المباحث العامة أفادت باختباء المتهم الثالث صحبة عمه "ه. ن - سائق - 36 سنة" المحكوم عليه الهارب في القضية رقم 14494 جنايات أوسيم لسنة 2015 (قتل عمد) غيابيا بالإعدام بجلسة 28-4-2016 في الخصومة الدائرة بين العائلتين، بدائرة مركز المحلة الكبرى - الغربية.

وتم إعداد مأمورية لأماكن اختباء المتهمين بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الغربية أسفرت عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترف الأول بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين وأقر الثاني بالحكم الصادر ضده.

وتحرر عن ذلك محضر ملحق بالمحضر الأصلي وجار العرض على النيابة العامة، وكلفت المباحث باستكمال الفحص وضبط باقي المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة.