السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

تعقيم قسم شرطة فاقوس بعد الاشتباه في إصابة ضابط شرطة وأسرته بكورونا

حوادث 3980719
تعقيم قسم شرطة فاقوس بعد الاشتباه في إصابة ضابط شرطة ه بكورونا - ارشيفية

سامح المغازى

أجرت الأجهزة المعنية بالشرقية عملية تطهير وتعقيم لمبنى قسم شرطة فاقوس التابع لمديرية الامن بعد الاشتباه فى إصابة "م.ال" ضابط شرطة واسرته بفيروس كورونا المستجد.

وحرص العاملون بالأجهزة التنفيذية على تطهير وتعقيم المبنى بالكامل حرصا على سلامة العاملين بالقسم والمحتجزين والوافدين إليه وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من تفشي الفيروس القاتل.

 

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية: استثناء أصحاب الأمراض المزمنة من العودة للعمل

 

وخضع امس الدكتور أحمد سعد مدير مستشفي ديرب نجم المركزي التابعة لمديرية الصحة للعزل المنزلي بعد تأكد اصابته بفيروس كورونا المستجد بعد نقل العدوى له اثناء مخالطته للمرضي فيما تماثل الدكتور السيد عبدالسلام مدير مستشفي الابراهيمية للشفاء من الفيروس وعاد مرة اخري لمباشرة عمله.

 

 

وفي سياق متصل شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب في وقت سابق على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا مطالبا إياهم بالحد من التجمعات.

وأشار إلى أن أجهزة الدولة لا تألوا جهدًا في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات التي من شأنها أن تحافظ على صحة المواطنين من العدوى.

 

اقرأ ايضا..دفعا حياتهما ثمنا لـ"كورونا".. بلبيس تهدي نجل طبيب وزوجته درع الواجب

وكان المحافظ أصدر قرارًا بتشكيل لجنة عليا للصحة والوقاية لمتابعة الحالة الصحية داخل المحافظة وكذلك متابعة جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروسات المعدية ومنها فيروس كورونا المستجد.

 

وأعلنت المحافظة عن ظهور الاف الإصابات بفيروس كورونا المستجد وتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة وعزل الأسر وتم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومنظمات المجتمع المدنى لتوفير المواد الغذائية للأسر المعزولة.


 

 

 

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟