الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

بلاغ لمباحث الآداب يتهم فتاة التيك توك "منار سامي" بنشر الرذيلة والفحشاء

حوادث منار سامي
منار سامي

نيرة عبد العزيز

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغاً لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب اللواء خالد عبد العزيز ضد منار سامي فتاة جديدة  على مواقع التواصل الاجتماعي تقلد حنين حسام ومودة الأدهم بنشر محتوى مناف للآداب ويثير الغرائز.


وبدأ أيمن محفوظ بلاغه بالثناء على مجهودات الداخلية في مكافحة الدعارة الإلكترونية المتمثلة في فتيات التيك توك وغيرها من تلك المواقع التي تنشر الفاحشة والرذيلة بين شبابنا ويكون هدفهم فقط كسب المال.

 

وأضاف محفوظ في بلاغه أن الإدارة هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الآفات البشرية إعمالاً للقرارت الوزارية بإنشاء إدارة مكافحة جرائم الآداب وبتنفيذ الاختصاصات الموكلة إليها بمكافحة كل صور الخروج على الآداب العامة، والممارسات التي تخدش الحياء ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصرى.


واستطرد محفوظ ببلاغه أن منار سامي وهي فتاة تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وذلك بالظهور على المواقع بملابس فاضحة وإشارات إباحية والرقص بطريقه تثير الغرائز بهدف زيادة متابعيها وبالتالي زيادة أرباحها.

 

و أكد محفوظ ببلاغه أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم الآداب العامة وقانون الإنترنت الجديد.


واختتم محفوظ بلاغه بالقول:" لدي ثقة بأن الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب ستلاحق تلك الفتاة كما تم القبض على أشباه تلك الفتاة المنحلة وكانت إنجازات الإدارة في مكافحة جرائم الدعارة الإلكترونية مثار تقدير كل الشعب".


وطالب محفوظ بسرعه القبض علي منار سامي وتقديمها للسلطات التحقيق تمهيدا للحكم عليها بعقوبه رادعه طبقا للمواد الاتهام و حفاظا علي  المجتمع من نشر الرزيله والفحشاء.