الثلاثاء 27 أكتوبر 2020...10 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بعد ظهورها معلقة من شعرها.. التحقيقات تكشف عن مفاجأة في واقعة الراقصة الطائرة

حوادث الفتاه
أرشيفية

محمد صابر

كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية فى واقعة الراقصة الطائرة، مفاجأة في واقعة الفيديو الخاص بالفتاة التي تؤدي فقرة استعراضية بأحد الأفراح وهي معلقة من شعرها حيث تبين الاعتماد على الخداع البصري في أداء تلك الاستعراضات مما يجعلها تبدو وكأنها معلقة من شعرها على خلاف الحقيقة ما ظهرت عليه بمقطع الفيديو. اضافة اعلان


وأكدت الفتاة خلال أقوالها أنها مدربة استعراضية وتقوم بممارستها منذ سنوات، كما قرر جدها أنها تعمل معه منذ عدة سنوات وأنها معتادة على القيام بتلك الاستعراضات فى الأفراح ومن المحتمل أن يكون ذلك المقطع الذى تم تداوله مصورًا بأحد الأفراح بكفر الشيخ منذ عام تقريبًا، وأنهما لا يحملان ثمة تراخيص أو تصاريح من الجهات المختصة لمزاولة تلك المهنة. 

كانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تمكنت من التوصل إلى الراقصة الطائرة وتبين أنها رقصة استعراضية واعتادت على ممارسة مثل هذه الرقصات ومقطع الفيديو منذ عام. 

ورصدت المتابعة الأمنية تداول مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو لفتاة تؤدى فقرة استعراضية بأحد الأفراح وتظهر وهى معلقة من شعرها بسقف المكان المقام به الفرح "خيمة".

بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد شخصية الفتاة وتبين أنها (تعمل بالفرقة الاستعراضية الخاصة بجدها لوالدتها المقيم بمحافظة الدقهلية - 19 سنة  – مقيمة بكفر الشيخ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟