الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

انتهاء التحقيقات مع صالح جمعة فى حادث تصادم "الزمالك"

حوادث صالح جمعه
صالح جمعة

أحمد سلامة

أنتهت نيابة قصر النيل من التحقيق مع صالح جمعة لاعب النادى الأهلى فى واقعة اصطدام سيارته بسيارتين ملاكى بشارع محمد مظهر بمنطقة الزمالك، وفى إنتظار صدور القرار.

اضافة اعلان

 

وكان أصحاب السيارات المتضررة رفضوا التصالح مع صالح جمعة لاعب النادى الأهلى بعد تسببه فى تهشيم سياراتهم والدخول فى مشادة معهم والتراشق بالألفاظ وتم إحالة المحضر للنيابة العامة.

وقال مصدر أمنى، إن اللاعب لم يكن فى حالة سكر، والسيارة التي كان يستقلها اللاعب ماركة “BMW”، ملك شقيقه، وتراخيصها منتهية، ورفض أصحاب السيارتين التصالح معه بعد وقوع الحادث. 

وأضاف المصدر، أن سيارة صالح جمعة بعد اختلال عجلة القيادة منه صدم سيارتين كانتا متوقفتين على جانب الطريق، ودخل فى مشادة كلامية مع اصحابها، وتم حجزه بقسم قصر النيل ورفض أصحاب السيارات التصالح ونقل للنيابة للتحقيق معه. 


وكشف مصدر أمنى أنه أثناء سير السيارة رقم ف ع ا ٦٨١ماركة بي إم دبليو قيادة صالح جمعة عودة، ٢٧ سنة لاعب النادى الأهلى اصطدم بسيارتين  ما تسبب في تلفيات عبارة عن تهشم بمقدمة سيارته من الجهة اليمنى.


وأضاف المصدر أنه بسؤاله أكد أن عجلة القيادة اختلت من بين يديه ما أدى إلى انحراف السيارة واصطدامها بالسيارتين رقمي "ل س ع ٣٥٦" ماركة مازدا بها تلفيات كسر الفانوس الخلفي الأيسر و الرفرف الخلفي الأيسر وتطبيق بالرفرف الأمامي الأيمن، والسيارة "ا س ي ١٢٣" ماركة دايو لانوس بها تلفيات عبارة عن كسر الفانوس الخلفي الأيسر وتطبيق بالإكصدام الخلفي من اليسرى حال توقفهما على جانب الطريق مما أدى إلى حدوث التلفيات المشار إليها بالسيارات دون إصابات.

وأوضح المصدر ، أنه تبين عدم حمل صالح جمعة رخصة القيادة كما أن رخصة السير منتهية بتاريخ ٣-٣-٢٠١٩ و باسم شقيقه عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك.

وأكد مصدر أمنى عدم وقوع إصابات فى حادث التصادم.

 
وأضاف المصدر أنه تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالشارع تمهيدا لتفريغها للوقوف على ملابسات الحادث فيما يستمع رجال المباحث لأقوال اللاعب.
وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تلقى إخطارا من العقيد جعفر عمران مأمور قسم شرطة قصر النيل مفاده وقوع حادث تصادم بشارع محمد مظهر بالزمالك، وعلى الفور انتقل المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل لمكان الواقعة.