الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

انتحار طالبة لحصولها على 60% بالثانوية العامة في بني سويف

حوادث 874879_0
ارشيفية

احمد دسوقي

شهدت محافظة بنى سويف اليوم الأربعاء ثانى حالة انتحار عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة حيث أقدمت طالبة بالصف الثالث الثانوى العام مقيمة بـ"عزبة محمد عويس" التابعة لقرية غياضة الشرقية بمركز ببا جنوب المحافظة على الانتحار شنقًا داخل منزلها، لحصولها على مجموع ٦٠ % فى امتحانات الثانوية العامة.
اضافة اعلان

وكانت مديرية أمن بنى سويف تلقت إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالإبلاغ عن جثة فتاة عمر ١٨ عاما، داخل منزلها، تدعى "م. م. م" شنقا، ومقيمة قرية عزبة محمد عويس بقرية غياضة الشرقية بدائرة مركز ببا، جنوب المحافظة.

وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، حيث تبين أن الطالبة حصلت على مجموعة ٦٠% فى امتحانات الثانوية العامة، والتى ظهرت أمس بعدها دخلت فى حالة نفسية سيئة، قبل أن تقدم على الانتحار فى غرفة منزلها بتعليق نفسها فى طرف حبل والطرف الآخر معلق فى السقف، ويكتشف أهلها الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وانتقال رجال النيابة العامة لمعاينة جثة الطالبة، وإيداعها مشرحة المستشفى.

"كان حلمه طب".. انتحار طالب لحصوله على 52% بالثانوية العامة ببني سويف

وكانت محافظة بنى سويف، شهدت، أمس، واقعة وفاة طالب ثانوى مقيم قرية بنى صالح بمركز الفشن جنوب محافظة، منتحرًا، بتناوله مادة سامة لمروره بحالة نفسية سيئة لفشله فى تحقيق حلم أسرته بالحصول على مجموع بالثانوية العامة يمكنه من الالتحاق بكلية البشرى عقب ظهور النتيجة وحصوله على نسبة 52% من المجموع الكلى.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟