الجمعة 27 نوفمبر 2020...12 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

العثور على جثة عامل داخل مصرف بالشرقية.. والأمن العام يكشف لغز الحادث

حوادث 307 (1)
أرشيفية

محمد صابر

ألقى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على عاطل اتفق مع آخرين على قتل عامل وإلقاء جثته فى مصرف خشية فضحه بين أهالى القرية بعد استيلاء على أموالهم. اضافة اعلان


وكان مركز شرطة بلبيس تلقى بلاغا بالعثور على جثة "عامل، 35 سنة ، مُقيم بدائرة المركز" بأحد المجارى المائية بدائرة المركز موثوق اليدين والقدمين من الخلف وما قرره شقيقه بخروجه من المنزل بتاريخ 10 الجارى وعدم عودته.

وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالشرقية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (6 أشخاص – لاثنين منهم معلومات جنائية) جميعهم مُقيمون بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبحوزة ثلاثة منهم (قطعتى سلاح أبيض "مطواة" - دراجة نارية).

بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم بقيامه بالاشتراك مع "عامل، مُقيم بمحافظة القاهرة" بالنصب على بعض أهالى قريته ومن بينهم المجنى عليه والتحصل منهم على مبالغ مالية بزعم قيامهما بالتنقيب  عن الآثار واستخراجهم لقطع أثرية وإيهامهم بإعادتها بأرباح طائلة ونظراً لمطالبة المجنى عليه له بإعادة تلك المبالغ وتهديده بفضح أمره بين أهالى القرية عقد العزم على التخلص منه بالإتفاق مع باقى المتهمين. 

وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء باعترافه أيدوها، كما تم ضبط العامل  والذى أقر بما جاء بالاعترافات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.