الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

الداخلية: 10 تيسيرات لطلاب الثانوية العامة راغبي الالتحاق بكلية الشرطة

حوادث Screenshot_120
وزارة الداخلية

محمد صابر

حرصت وزارة الداخلية على تقديم تيسيرات لطلاب الثانوية العامة راغبي الالتحاق بكلية الشرطة 2020 والتي تبدأ التقديم اعتبارا من 5 أغسطس وحتى 20 أغسطس الجاري بالنسبة الحاصلين على الثانوية العامة العام الجاري. 

اضافة اعلان

وشملت القائمة إعلان نتائج جميع الاختبارات الخاصة بالطلبة المُتقدمين وتحديد مواعيد الاختبارات من خلال موقع الوزارة على شبكة الإنترنت، وذلك تيسيراً على الطلبة وأولياء أمورهم في مُتابعة نتائج أبنائهم دون تحميلهُم مشقة السفر للقاهرة للوقوف على هذه النتائج من مقر أكاديمية الشُرطة.

كما يتم طباعة كُتيب يحتوي على جميع الخُطوات اللازمة للتقدم للالتحاق بكلية الشرطة وقسم الضُباط المُتخصصين يحتوي على كافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم، ويتم تسليمه مع ملف التقديم. 

كما تضمنت طباعة كتيب يحتوى على معلومات عن مصر وأهم المعلومات العامة الضرورية لطالب كلية الشرطة، إعــداد منفــذ لاستخراج صُحــف الحالــة الجنائيـــة، وإعــداد منفــذ لبيــع الطوابـع والدمغـة وكـذا نسـخ الأوراق، وإعــداد منفــذ للتصوير الفوتوغرافي الفوري، وإعداد منفذ للأحوال المدنية لاستخراج الوثائق اللازمة للطلبة المتقدمين للالتحاق.


كما حرصت الوزارة على تشكيل لجنتين للاستعلامات على بوابتي الأكاديمية (الرئيسية – رقم 5) للرد على إستفسارات المترددين و إعــداد مركز لخدمة الطلبة الجدد داخل لجان تلقي الطلبات (للتيسير على الطلاب والرد على استفساراتهم).

كما وفرت خطي تليفون مُباشرين لتلقي أي استفسارات من الطلبة وأسرهم عن شُروط أو إجراءات أو أوراق الإلتحاق.