الخميس 29 أكتوبر 2020...12 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية المرور بسوهاج

حوادث
مشاجرة -صورة أرشيفية

محمد زقالى


أصيب 4 أشخاص برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم في مشاجرة بين عائلتين الخشاشبة والعتايمة وذلك سبب خلاف على أولوية المرور بناحية البربا مركز جرجا بسوهاج.اضافة اعلان


كان اللواء أحمد أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة جرجا يفيد بوقوع مشاجرة بناحية البربا.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن بالفحص تبين وقوع المشاجرة بين كل من طرف أول: محمود ح. م. س. عاما 27 مصابًا " برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم " وحسن م. س. ف. 65 عاما عامل مصابًا " بجرح بفروة الرأس وآخر أسفل الفك السفلي " وناصر ح. س. 38 عاما عامل مصابًا " بسحجات متفرقة بالوجه وكدمة وتورم وزرقة حول العين اليسري "وينتمان لعائلة الخشاشبة

وطرف ثان ينتمون لعائلة العتايمة هم كل من عاطف د. أ. 35 عاما مصابًا " بجرح قطعي وكدمة بفروة الرأس وكدمات بالذراعين " وأحمد عطا خ. أ. 25 عاما.

وذلك سبب المشاجرة خلاف بين الأول من كلا الطرفين على أولوية المرور بالطريق العام وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كليهما على الأخر بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحيازتهم وإحداث إصابته. 

وكلفـت إدارة البحـث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط باقي المتهمين والسلاح المستخدم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8207 2015 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟