السبت 19 سبتمبر 2020...2 صفر 1442 الجريدة الورقية

أمن الموانئ يحبط تهريب أقراص مخدرة وحشيش

حوادث

منال حماد


أحبطت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الموانئ والمطارات تحت إشراف اللواء مجدي عبد الغفار العديد من عمليات تهريب مخدرات وسلاح وغيرها من المواد غير المشروعة التي حاول أصحابها تهريبها عبر المنافذ والمطارات.
اضافة اعلان

و نجحت قوات تأمين ميناء نوبيع البحري بقيادة اللواء حسام نصر، مساعد وزير الداخلية لأمن المؤاني والمطارات، من ضبط "إيمان. م. م- ربة منزل" أثناء سفرها إلى العقبة وبحوزتها 969 قرصا من مخدر تيدول كانت تخفيهم بحقيبة داخل حزام طبي ترتديه.

كما نجحت قوات تأمين مطار الأقصر من ضبط "عليوه ع. ع" أثناء قيامه بإنهاء إجراءات سفره لإحدى الدول وبحوزته مخدر الحشيش مخبأ داخل لحوم مجمدة موضوعه بين أمتعته.

كما أحبطت قوات تأمين مطار سوهاج تهريب أقراص مخدرة كانت بحوزة الراكب "حامد. ا. ا -عامل" والذي بتفتيشه عثر بحوزته على 2850 قرص ترامادول حاول الراكب إخفائها 3 جلباب كانت بأمتعته.

يأتي ذلك في إطار جهود مصلحة أمن الموانئ بقيادة اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية لأمن الموانئ والمطارات لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ الحدودية والمطارات تنفيذا لتعليمات وزير الداخلية الذي يشدد دائما على ضرورة مواصلة العمل الأمني بجد واجتهاد لتحقيق الأمن الداخلي للبلاد.