الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

رئيس مجلس الشيوخ: مستقبل وطن لا يشتري المقاعد بالمال.. والوضع الحزبي لا يرضي أحدًا

سياسة 112020105323741297507
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

محمد طاهر أبو الجود

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، رئيس حزب مستقبل وطن: إنه يطمئن الناس بأنه سيكون رئيسًا لمجلس الشيوخ بحيادة وديمقراطية، وسيكون سعيدًا بالاستماع للرأي الآخر خلال المناقشات، وفي بعض الحالات سيعطي فرصة أكبر للأصوات الأخرى حتى لو كانت قليلة.اضافة اعلان


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "لن يكون هناك كبت لرأي أو تزكية لاتجاه".

ولفت إلى أن الوضع السياسي والحزبي لا يرضي أحدًا ولكن الأداء الحزبي مؤخرًا بدأ يتبلور بشكل جيد.

مضيفًا، "أن حزب مستقبل وطن وهو قوى لم يرد أن يتواجد في الملعب بمفرده خشية أن يكون الحزب الأوحد لذلك كان الحرص على الائتلاف مع الأحزاب الأخرى".

وتابع: "مش جايين نحارب القديم أو الجديد ومحدش هيقدر يلعب سياسة لوحده وعايزين أحزاب قوية، ولا بد للأحزاب بما فيها حزب مستقبل وطن أن يراجع حساباته بعد التجرِبة الأخيرة لتعظيم الإيجابيات وتلافي السلبيات، ويقينا هناك سلبيات بعد الانتخابات".

وأضاف: "تدعيم حزب مستقبل وطن موجود على مستوى العالم بخصوص الأحزاب، ولا أساس من الصحة أن يكون عضو بالحزب اشترى مقعدًا بمجلس النواب أو الشيوخ بأمواله.. حزب مستقبل وطن كان حريصًا على اختيار الأفضل في ترشيحات الانتخابات، وأحد رجال الأعمال دعم الحزب دون أن يعلن أو يبحث عن مقعد".

وتابع: "ليس هناك مشكلة بأن يكون حزب مستقبل وطن هو الحزب الداعم للدولة والذي يقف في ظهرها".

وأشار إلى أن أولويات المجلس ستبدأ في إعداد لائحة داخلية ثم تشكيل اللجان، وبعد ذلك سيتم الانطلاق في مساندة الحكومة في أدوارها.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟