الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تفاصيل لقاء سكرتير عام حزب الوفد بمؤسسة مجدي يعقوب

سياسة
مجدى يعقوب وهاني سري

محمد زكريا


شارك الدكتور هاني سري الدين سكرتير عام حزب الوفد عضو مجلس الأمناء والمجلس التنفيذي لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب في السحور الرمضاني الذي نظمته المؤسسة لجمع التبرعات لمركز أسوان الجديد للقلب، الذي سيتم وضع حجر الأساس له خلال شهر أكتوبر المقبل.اضافة اعلان


ودعا "سري الدين" المصريين إلى دعم المبادرات المجتمعية التي تساعد غير القادرين ومحدودي الدخل في الحصول الخدمات الصحية الملائمة في إطار حقهم في حياة كريمة، مضيفا أن المصريين ضربوا مثلا عظيما في التكافل ودعم وإنجاح المبادرات الخيرية بصورة مبهرة.

أقيم السحور الخيري لمؤسسة مجدي يعقوب مساء أمس السبت وحضره أكثر من 700 من الداعمين والمتبرعين لصالح مركز أسوان الجديد للقلب.

ويقع المركز الجديد لأمراض القلب على مساحة 37 فدانا تطل على النيل مباشرة وتقدر تكلفته بنحو 350 مليون دولار، ومن المقرر أن يستقبل المركز نحو 80 ألف حالة سنويًا بالعيادات الخارجية، فضلا عن إجراء 12 ألف عملية قلب مفتوح وقسطرة مع التركيز على الأطفال من غير القادرين.

ويهدف المشروع إلى خلق جيل جديد من الكوادر الشابة من العلماء والأطباء وأعضاء هيئات التمريض والمتخصصين، وكان الدكتور مجدي يعقوب مؤسس عضو مجلس أمناء مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب جميع المصريين للمشاركة في المشروع والتبرع له يعد نقطة مضيئة في تاريخ الطب في العالم.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟