السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

البابا تواضروس: عهد الرئيس السيسي يشهد تأسيسا حقيقيا لدولة المواطنة

سياسة FB_IMG_1603144122964
البابا تواضروس وشباب التنسيقية

عماد ماهر

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم المقر البابوي بالأنبا رويس بالعباسية. اضافة اعلان


وأكد قداسة البابا تواضروس الثاني  – خلال اللقاء - أن الوطن هو أغلى قيمة في حياة الإنسان، مشيدا بفكرة التنسيقية التي تضم مختلف التوجهات السياسية وتجمع أعضاؤها على حب وخدمة الدولة المصرية.

وأضاف البابا تواضروس الثاني أن حال الوطن لا يمكن أن يستقيم إلا بمشاركة كل أبنائه في البناء، وأن عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي يشهد تمكينًا وتأسيسًا حقيقيًّا لدولة المواطنة.

وشدد قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية على أن المشاركة في الاستحقاقات الدستورية واجب على الجميع.

من جانبه،  أشاد المهندس كريم عبد العاطي والدكتورة شيماء عبد الإله، المتحدثان باسم التنسيقية، بمواقف قداسة البابا تواضروس الثاني الوطنية في مواجهة محاولات بث روح الفتن الطائفية في المجتمع المصري.

وفي نهاية اللقاء، قدم سلمان إسماعيل، أمين السر المساعد للجنة حقوق الإنسان بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، درع التنسيقية لقداسة البابا، وتم التقاط بعض الصور التذكارية في أجواء من المحبة والبهجة.‏

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟