الأربعاء 25 نوفمبر 2020...10 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

HSBC مصر يفتتح فرع مول العرب بـ"6 أكتوبر"

اقتصاد
فرانشيسكا ماكونا وفريق عمل بنك hsbc فرع مول العرب

شيرين محمد


افتتح بنك إتش إس بي سي مصر فرع مول العرب الذي يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر في حضور فرانشيسكا مكدونا، الرئيس الإقليمي لقطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات لبنك HSBC الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
اضافة اعلان

ويعتبر فرع مول العرب هو ثاني أحدث فرع لبنك إتش إس بي سي مصر في مدينة 6 أكتوبر، ورابع فرع يتم افتتاحه في عام 2013 بعد افتتاح فرع الرحاب وفرع التجمع الخامس وفرع صن سيتي على مدى هذا العام.

واحتفل فريق عمل فرع مول العرب بافتتاح فرعهم الجديد مع عملاء وموظفي بنك إتش إس بي سي مصر، ومع رانجان سين، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك إتش إس بي سي مصر.

وأكدت فرانشيسكا ماكدونا، الرئيس الإقليمي لقطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات لبنك HSBC الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن افتتاح فرع مول العرب في مصر يساهم في تعزيز شبكة فروعنا وإطلاق منصات رقمية جديدة، مثل خدمات الهاتف المحمول يعتر جزءا مهمًا في استراتيجيتنا لتطوير نهج العملاء ليصبح ذا طبيعة متعددة القنوات.

وأشارت إلى أن مصر تمثل سوقًا مهمة لمجموعة HSBC العالمية، وسنستمر في الاستثمار في قنوات التوزيع والتي تلبي المتطلبات والاحتياجات المتطورة لعملائنا على الصعيد الشخصي والتجاري. وأضاف: أنه يتمتع الاقتصاد المصري بالتنوع وتعدد فرص النمو، وسوف نستمر في الاستثمار في موظفينا وبنيتنا التحتية، لضمان وجود قنوات اتصال متعددة ومريحة للتفاعل مع عملائنا.

وقال رانجان سين، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك إتش إس بي سي مصر أن افتتاح فرع مول العرب شهادة على التزامنا بنمو وتطوير أعمالنا في السوق المصرية ونعتبر عملاءنا من المحاور الأساسية لبنك HSBC وسنستمر في التركيز على المواقع ذات الأولوية التي يفضلها عملاؤنا للتأكد من استمتاعهم بتجربة مصرفية فريدة من نوعها مع بنك إتش إس بي سي مصر.