الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

5 شخصيات مطروحة لخلافة محمد فريد خميس فى رئاسة اتحاد المستثمرين

اقتصاد اتحاد المستثمرين
اتحاد المستثمرين

جمال عبدالناصر

خلا منصب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين بوفاة رئيسه الأول والأب الروحى للاتحاد وجمعيات المستثمرين رجل الأعمال محمد فريد خميس الذى وافته المنية بالولايات المتحدة الأمريكية بعد صراع طويل مع المرض.اضافة اعلان


 ويبقى السؤال.. من يخلف فريد خميس فى رئاسة اتحاد المستثمرين؟

 هناك عددا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، الذين لعبوا دورا حيويا خلال فترة غياب الراحل فريد خميس أثناء العلاج بالخارج.

 من بينهم، الدكتور محمد خميس شعبان الأمين العام للاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين ورئيس جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر، وهو أحد أبرز رجال الأعمال النشطاء ولهم دور بارز خلال الفترة الماضية فى التنسيق لعقد لقاءات بين مجلس إدارة الاتحاد ووزراء ومسئولين من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، كما أنه شارك فى العديد من المبادرات التى أطلقها الاتحاد لدعم الاستثمار والصناعة الوطنية.

ثانى هذه الشخصيات التى يمكن أن تشغل منصب رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، الدكتور محرم هلال، وهو القائم بأعمال رئيس الاتحاد الراحل فريد خميس، كما أنه الرئيس السابق لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان، وظل لفترة طويلة عضوا فعالا فى مجلس إدارة الاتحاد على مدى السنوات العشر الماضية.

ويأتى الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان ضمن قائمة الأعضاء الذين يمكن أن يكون لهم دورا أو يرتقوا منصب رئيس اتحاد المستثمرين، اعتمادا على ثقل جمعية العاشر التى يراسها ومكانتها بين المناطق الصناعية.
وفى نفس الإطار هناك عددا من أعضاء مجلس الإدارة الذين يمكن أن يعتلوا منصب رئيس الاتحاد، من بينهم المهندس محمد المرشدى رئيس جمعية مستثمرى العبور، أسامة حفيلة رئيس جمعية مستثمرى دمياط، على حمزة رئيس جمعية مستثمرى أسيوط، ومحمود الشندويلى رئيس جمعية مستثمرى سوهاج.

ورحل عن عالمنا اليوم رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، رئيس مجلس إدارة شركة النساجون الشرقيون، أثناء تلقيه العلاج فى الولايات المتحدة الأمريكية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟