الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

محمد فرج: البنك التجاري الدولي داعم لأفكار الشباب التقدمية

اقتصاد

عمرو عامر


قال محمد فرج، الرئيس التنفيذي للخدمات البنكية التكنولوجية، رئيس قطاع المعاملات المصرفية: إن دعم البنك التجاري الدولي فرع مصر لرواد الأعمال، سيظل دائما في إطار حرص البنك على دعم الشباب المصري، الذي سيقود الوطن في المستقبل.

وأضاف "فرج"، خلال حفل الجامعة الأمريكية اليوم: إن البنك التجاري الدولي مؤسسة كبيرة، ستظل دائما في ظهر الشباب المصري، لافتا إلى أن هناك سوقا مفتوحا، ويحتاج إلى الشباب وتطوراته.
اضافة اعلان

وتابع: «الشباب لديه أفكارا قوية ومتقدمة للغاية، ونحن كبنك تجاري الدولي سيظل دائما وراء الأفكار والمشروعات التي ترفع شأن البلاد، وتدفع الوطن إلى الأمام.

وبدعم من البنك التجاري الدولي - مصر CIB، احتفلت كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بتخريج الدفعة الأولى من حاضنة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech)، تحت مظلة حاضنة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة «إيه يو سي - فينتشر لاب» AUC Venture Lab، وشهد يوم العروض قيام 5 شركات مصرية ناشئة محتضنة بعرض منتجاتها وخدماتها.

وقدمت حاضنة أعمال التكنولوجيا المالية دعمًا متخصصًا، من خلال برنامج مدته 12 أسبوعًا للشركات الناشئة في هذا المجال، بهدف مساندتها في تنمية أعمالها، والحصول على إرشاد ودعم من خبرات مصرفية وتكنولوجية متخصصة بتنمية الشركات الناشئة؛ لزيادة تأثيرها على الاقتصاد المصري.

قال محمد سلطان، الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات بالبنك التجاري الدولي- مصر: إن هذه المبادرة بمثابة عملية تعليمية لجميع الأطراف، نكتسب من خلالها الخبرة والمعرفة لتصميم إطار مسرع أعمال قوي، وناجح لمساعدة رواد الأعمال المصريين، وتعد هذه مجرد بداية لرحلة طويلة، حيث نضع حجر الأساس لنموذج تعاون فعال ومستمر، ما بين البنك التجاري الدولي - مصر، والشركات متناهية الصغر.