الثلاثاء 24 نوفمبر 2020...9 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

بالصور.. إزالة أبراج سكنية وعمارات مخالفة بدمياط الجديدة

اقتصاد

عماد ابو جبل




كثف جهاز مدينة دمياط الجديدة حملات الرقابة على العقارات السكنية والأبراج التي يتم بناؤها بالمخالفة دون الحصول على تراخيص من جهاز المدينة ووزارة الإسكان والجهات المسئولة.اضافة اعلان


والتقطت عدسة " فيتو " صور حملة إزالة عقارات مكبرة في المدينة تم تنفيذها لأبراج سكنية تم بناؤها بالمخالفة للقانون تم تنفيذ أوامر الإزالة عليها وعمل محاضر.

وقال المهندس علاء منيع رئيس الجهاز، في تصريح خاص لـ"فيتو": إن هذه العقارات والأبراج السكنية تم إزالتها لعدم الحصول على تراخيص والبناء بالمخالفة دو الرجوع للجهاز.

يذكر أن جهاز دمياط نفذ تعديات أخرى كانت على حرم الطريق الرئيسي للمدينة وبمشاركة الجهات الأمنية من مديرية أمن دمياط بقيادة اللواء فيصل دويدار مدير الأمن وقسم الشرطة وإدارة أمن الجهاز تم إزالتها وتحرير محاضر على الفور.

كما شن جهاز مدينة دمياط الجديدة أكبر حملة لإزالة التعديات على الأراضي والوحدات السكنية للأيام الماضية بالتنسيق مع شرطة التعمير ومديرية أمن دمياط وقيادتها الأمنية وتم إزالة عدد كبير من التعديات الخاصة بالأراضي وبناء العقارات والوحدات السكنية بالمخالفة للقانون على الطريق الغربي للمدينة وتمت إزالتها وتحرير محاضر وغرامات بها.