الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

المجتمعات العمرانية توافق على طرح مركز طبي في دمياط الجديدة بحق الانتفاع

اقتصاد 3528405
رئيس جهاز دمياط الجديدة

عماد ابو جبل

أعلن المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة ، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافقت على طرح مركز طبي بالمجاورة 30 بالحي السادس بمدينة دمياط الجديدة، بنظام حق الإنتفاع لمدة( خمسة- سبعة) سنوات.

وأوضح رئيس الجهاز أن الموقع بمساحة 697 مترا مربعا ، بنسبة بنائية 40% من إجمالي مساحة قطعة الأرض، ويتم الالتزام باشتراطات الدفاع المدني .

وأضاف رئيس الجهاز أن قيمة التأمين (34001 )جنيه، السعر التقديري لإجمالي قيمة الانتفاع السنوي (340010) جنيه.

اضافة اعلان

وأشار رئيس الجهاز إلي أن الاشتراطات تتضمن زيادة مقابل الترخيص بالإنتفاع السنوي بنسبة 10% سنويا ، ويحرر عقد بين الهيئة والمنتفع يتضمن جميع الالتزامات والحقوق للطرفين ، ويكون تسليم الأرض أو الوحدة بعد تقديم التأمين النهائي وإبرام العقد ، وسداد مقابل الانتفاع عن السنة الأولى، ويبدأ حساب مدة الإنتفاع من تاريخ التسليم.
وأكد أن الحالات التي يتم إلغاء الترخيص بالانتفاع هي بناءا علي طلب المرخص له، أو عدم البدء فى في ممارسة النشاط خلال المهلة المحددة، أو عدم سداد مقابل الانتفاع السنوي خلال ثلاثة شهور من تاريخ الاستحقاق ، أو إشهار إفلاس المرخص له، أو مخالفة أي شرط من شروط التخصيص، أو إحداث تلوث أو ضوضاء أو تكدس مرورى بالمنطقة، وفي جميع هذه الحالات يصبح التأمين النهائي من حق الهيئة.