الجمعة 23 أكتوبر 2020...6 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

الإسكان تجهز لطرح مرحلة جديدة لشقق الإسكان الاجتماعي محور النقابات

اقتصاد مى عبدالحميد الرئيس التنفيذى لصندوق الاسكان الاجتماعي والتمويل العقاري
مى عبد الحميد

محمود يونس

تجهز وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري لطرح مرحلة جديدة من شقق الإسكان الاجتماعي محور النقابات.اضافة اعلان


وقالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري: إن الصندوق بصدد طرح مرحلة جديدة لشقق محور النقابات خلال بداية العام 2021.

وأضافت أن ذلك ضمن خطط الصندوق لتنوع طروحات الوحدات السكنية بما يتناسب مع احتياجات المواطنين وشرائحهم المختلفة.

وأطلق الصندوق خدمتين جديدتين لاستقبال طلبات عملاء الصندوق المتقدمين على مشروعات برنامج الإسكان الاجتماعي، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للصندوق https://cservices.shmff.gov.eg.

موضحة أن الخدمة الأولى تُمكن العملاء من تقديم طلب نقل الحجز باسم الورثة في حالة وفاة صاحب الطلب، وتُمكن الخدمة الثانية العملاء من تقديم إفادة مخالصة بسداد القرض في حالة رفض جهة التمويل تقديم خدماتها بعد نتيجة الاستعلام الائتماني للعميل بسبب وجود قرض سابق لم يقم بالانتهاء من سداده.

وأوضحت مى عبدالحميد، أنه يتم تقديم الطلبات بالدخول على البوابة الإلكترونية https://cservices.shmff.gov.eg والضغط على زر "الطلبات" بمركز خدمة المواطنين، ثم يقوم العميل باختيار "طلب نقل الحجز باسم الورثة أو طلب تقديم إفادة مخالصة بسداد القرض"، وكتابة تفاصيل الطلب المتقدم به ثم يقوم بالضغط على زر إرسال الطلب.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟