الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

3.7 ملايين جنيه قيمة مشاركة رمضان صبحي في المباراة الواحدة مع الأهلي

رياضة Screenshot_1
رمضان صبحي

محمد سيد

أنفق النادي الأهلي عشرات الملايين في صفقة استعارة رمضان صبحي هذا الموسم من فريقه الإنجليزي هيدرسفيلد تاون، أملًا في مساعدة اللاعب فريقه للتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

اضافة اعلان

 

لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتنتهي إعارة اللاعب في 30 يونيو الماضي بشكل رسمي دون تحقيق بطولة واحدة في الموسم الجاري، ويطالبه ناديه الإنجليزي، اليوم الخميس، بضرورة التواجد في مران الفريق خلال 4 أيام ومغادرة الأهلي.

 

وكان النادي الأهلي نجح في مطلع هذا الموسم في تجديد إعارة رمضان صبحي مقابل مليون و 600 ألف جنيه إسترليني أي ما يقرب من 35 مليون جنيه مصري، ولكن اللاعب لم يشارك مع الأحمر هذا الموسم سوى في 9 مباريات فقط بالدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، وسجل 5 أهداف، وهو ما يًعني أن المباراة الواحدة للاعب كلفت خزينة الأحمر ما يقرب من 3 ملايين و700 ألف جنيه، هذا بخلاف ما تقاضاه اللاعب من أموال تمثل قيمة عقده عن هذا الموسم.

 

وحاول الأهلي مؤخرًا شراء رمضان صبحي من ناديه الإنجليزي، ووصل آخر عرض من الأهلي لما يقرب من 4 ملايين جنيه إسترليني، لكن هيدرسفيلد يريد بيع اللاعب بـ7 ملايين إسترليني، ويملك اللاعب عروضًا من إسبانيا وإيطاليا وتركيا والبرتغال واليونان وفقًا لتصريحات نادر شوقي وكيل أعماله.

ويلعب رمضان صبحي مع الأهلي معارًا في آخر موسمين.