الجمعة 14 أغسطس 2020...24 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

وزير الرياضة يحذر من التهاون في تنفيذ تدابير فيروس كورونا

رياضة Screenshot_42
وزير الرياضة خلال متابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية بنادي الصيد

محمد وردة

طالب الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مديرى المديريات بالتوجيه والمتابعة لكافة الهيئات الشبابية والرياضية فى كافة المحافظات للإجراءات الاحترازية المعمول بها فى الفترة الأخيرة للحفاظ على صحة الجميع خلال أيام العيد التي تشهد إقبالا كبيرا من الأعضاء على الأندية ومراكز الشباب.

 

وحذر وزير الرياضة من أي تهاون أو تقصير داخل أى منشأة رياضية أو شبابية فى تنفيذ تلك الاجراءات، مطالباً بتوقيع أقصى عقوبة علي امتهاونين خاصة أن الأمر لا يحتمل أى تقصير.

اضافة اعلان
 

اقرا ايضا: 

أشرف صبحي يُكرم الإدارات المركزية ومديريات الشباب الفائزة بجوائز التميز

 

وطالب الوزير كافة الأندية ومديريات الشباب والرياضة على الالتزام بالاجراءات الاحترازية والأكواد الخاصة بالأندية ومراكز الشباب لمواجهة الإقبال المتزايد من المواطنين بسبب عيد الأضحى المبارك والحفاظ على صحة الجميع ومواجهة فيروس كورونا.

وأكد وزير الرياضة أن الاقبال فى الأعياد والإجازات الرسمية يتزايد على الأندية ومراكز الشباب لذا وجب علينا المتابعة الدقيقة والصارمة فى الاستمرار فى تنفيذ الإجراءات الاحترازية داخلها من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وأشار الى أن كافة الهيئات الشبابية والرياضية تتبع اجراءات مشددة بدايةً من أجهزة القياس الحراري فى مدخل النادى أو الهيئات الشبابية وغيرها من أدوات التعقيم، فضلاً عن النظافة المستمرة، وعدم التكدس داخل الأماكن المغلقة سواءً المطاعم أو الأبنية الاجتماعية على أن يتواجد بهم ٥٠ ٪ من القوة الاستيعابية لهم بعد أن بدأنا ب ٢٥ ٪ وتم زيادتها الى الضعف.