السبت 26 سبتمبر 2020...9 صفر 1442 الجريدة الورقية

وزارة الرياضة تفتح باب التسجيل لاقتناء الدراجات المدعمة مساء غد الخميس

رياضة Screenshot_53
وزير الشباب والرياضة

محمد وردة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي عن إطلاق الرابط الإلكتروني أمام الشباب والمواطنين الراغبين لاقتناء الدراجات الهوائية المطروحة ضمن مبادرة "دراجتك.. صحتك" غدا الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر البوابة الإلكترونية والصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

يأتي ذلك ضمن المرحلة الثانية من المبادرة التي تتبناها الوزارة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع، وتتيح الوزارة 1400 دراجة في المرحلة الثانية من المبادرة التي تتضمن عدة مراحل لاحقة تقدم الوزارة خلالها الأعداد المطلوبة من الدراجات الهوائية المدعمة.

اضافة اعلان
 

استعدادا لمونديال اليد.. الشباب والرياضة تطلق خدمة الأخبار بـ 4 لغات


ومن المقرر أن يتضمن الرابط الالكتروني الذي سيتم طرحه مساء غد كافة التفاصيل الخاصة بالدراجات وآليات السداد بعد القيام بالدخول على الرابط وتسجيل البيانات المطلوبة حيث أن الطريقة الوحيدة للحصول على الدراجات ستكون من خلال الرابط الإلكتروني.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أطلقت المرحلة الأولي من مبادرة "دراجتك.. صحتك" في 8 يوليو الماضي، في إطار نهج الوزارة نحو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية داخل المجتمع، وجعل الرياضة أسلوب حياة، والتأكيد على أهمية استخدام الدراجات في تحسين اللياقة البدنية والصحية للفرد ودورها كوسيلة انتقال اقتصادية مصاحبة للبيئة.