الإثنين 26 أكتوبر 2020...9 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

هل التاسعة الأفريقية تذيب الجليد.. عدلي القيعي يثني على تركي آل الشيخ.. والأخير يرد

رياضة 163-103506-turki-al-sheikh-alahly-egypt-caf-champions-league_700x400
تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية

هل فوز الأهلي بالبطولة التاسعة الأفريقية تذيب الجليد بين تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، والنادي الأهلي. اضافة اعلان



وما يحدث حاليا من رسائل متبادلة خاصة بعد فوز الأهلي بدرع الدوري، يعزز هذا الاتجاه، وكانت آخر هذه الرسائل التي رد فيها تركي آل الشيخ على رسالة عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، والتي ثمن خلالها ما قاله "آل الشيخ"، بحق الاهلي وتهنئته بالفوز بدرع الدوري.


وقال "آل الشيخ" على رسالة القيعي عبر تعليق أرفقه مع الفيديو: "حب الأهلي يجمعنا".


وبداية الرسائل كانت يوم الجمعة الماضي، عندما هنأ تركي آل الشيخ فريق الأهلي على التتويج ببطولة الدوري المصري للمرة الـ42 في تاريخه، عقب تعثر الزمالك أمام أسوان.


وقال آل الشيخ في رسالته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مبروك الدوري، الحمدلله وعقبال التاسعة في أفريقيا يا رب".


وفي اليوم التالي، بعد خوض الأهلي مباراة مصر المقاصة، أكد آل الشيخ عشقه للأهلي، مشيرا إلى أنه لن يدعم سوى الفريق الذي يحبه.


ومن جانبه رد عدلي القيعي، على رسالة تركي آل الشيخ، خلال مقطع فيديو نشره الأخير عبر حسابه على موقع "فيسبوك".


وقال القيعي: "تركي آل الشيخ قال لنا مبروك وعقبال بطولة أفريقيا، وأنا أقول له نتمنى أن تبارك لنا ونحتفل سويا بتلك البطولة".


ويسعى الأهلي للفوز بالبطولة الأفريقية بعد غياب 7 سنوات، لا سيما وأنه يواجه الوداد المغربي، الشهر المقبل، في الدور نصف النهائي من المسابقة.



 

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟