السبت 24 أكتوبر 2020...7 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

مصدر بالمقاصة: إيهاب جلال كان يتدخل في الأمور المالية ولم يطلب مستحقات اللاعبين

رياضة ايهاب جلال مدرب مصر المقاصة
ايهاب جلال

صفاء كامل

فجر مصدر بنادي مصر المقاصة حقيقة رحيل ايهاب جلال المدير الفني السابق للفريق بسبب تأخير مستحقات اللاعبين مؤكدا أن هذا الكلام عار تماما من الصحه ولا اساس له.اضافة اعلان


واكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو" ان ايهاب جلال لم يطالب سوي بمستحقاته المتاخرة هو فقط كما انه لم يطالب بمستحقات جهازه المعاون ولكنه اتخذ من اللاعبين مبررا للرحيل لتحسين صورة رحيله.

واضاف المصدر ان اللاعبين تقاضوا ما ببن ٦٠ و٧٠ و٨٠%من مستحقاتهم ومتبقي لهم فقط بعضى المكافآت ونسبة المشاركة لذلك ازمة اللاعبين ليس لها اساس من الصحه باستثناء اللاعبين الجدد الذين طالبو بمستحقاتهم لتقاضيهم ببداية التعاقد ما بين ٤٠ و٥٠ %من قيمة التعاقد.

واكد المصدر ايضا تدخل ايهاب بالامور المالية والإدارية الخاصة بالفريق و الخارجة عن اختصاصاته كمدير فني وهو امر غير مقبول.

ونفذ إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة تهديده بتقديم استقالة رسمية من قيادة فريقه عن طريق اتحاد الكرة.

بعد تهديده بالرحيل.. ايهاب جلال يفاجى المقاصة بفسخ تعاقده رسميا

وتقدم إيهاب جلال بطلب لاتحاد الكرة بطلب بفسخ تعاقده، وإلزام المقاصة بدفع مستحقاته بالكامل، بعد تأخر النادي الفيومي في دفع مستحقاته المتأخرة.

وأكد مصدر مقرب من إيهاب جلال قيامه بالتوقيع لنادى بيراميدز ليتاكد اتخاذ ايهاب مستحقات اللاعبين حجة لرحيله.

ويعد هانى سعيد المدير الرياضى الحالى لبيراميدز ولاعب المقاصة السابق والذى تربطه علاقة قوية بإيهاب جلال وراء ترشيح الأخير بل والإلحاح لتعيينه كمدير فنى خلفا للكرواتى أنتى شاتشيتش بسبب سوء نتائج الفريق.

ويدرس بيراميدز إعلان تعيين المدرب خلال الأيام المقبلة، ولكن الأزمة حاليا داخل النادي كيفية التخلص من المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش، وهو يطالب بباقي عقده كاملا للموافقة على الرحيل رسميا.

استطلاع رأى

هل تؤيد قرار الكاف تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي بسبب اصابات كورونا؟