الجمعة 18 سبتمبر 2020...1 صفر 1442 الجريدة الورقية

مسابقات الجبلاية تترقب اجتماع تنفيذي الكاف لحسم جدول الدوري

رياضة Screenshot_4
حسام الزناتي مدير المسابقات بإتحاد الكرة المصري

يوسف شعبان

تترقب إدارة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة حسام الزناتي، إجتماع المكتب التنفيذي للكاف، المقرر انعقاده غدا الخميس برئاسة الملغاشي أحمد أحمد، والذى يعقد بمقر الكاف بـ6 أكتوبر .
اضافة اعلان

 

ويحسم اجتماع المكتب التنفيذي للكاف، الموعد النهائي لإقامة مباريات الدور نصف النهائي لبطولتي دوري الأبطال الإفريقي والكونفدرالية.

 

ويلتقي الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي، بالدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي، أمام المباراة الثانية فتجمع الزمالك أمام نظيره الرجاء المغربي أيضا.

 

مصدر: اتفاق ودي بين الرباعي الأفريقي بتأجيل نصف نهائي دوري الأبطال

 

كشفت مصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن اتفاقاً وديا قد تم بين مسئولي الأندية الأربعة المشاركة فى نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، وهي الأهلي والزمالك من مصر والوداد والرجاء من المغرب، يقضي بتأجيل مباريات هذا الدور.

 

وعرضت لجنة مسابقات الأندية بالكاف، على الأندية الأربعة تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا قرابة ثلاثة أسابيع، بحيث تقام مباريات الذهاب يومي 16 و17 أكتوبر فى المغرب، على أن تقام مباريات العودة فى القاهرة يومي 23 و24 من الشهر نفسه، بينما تقام المباراة النهائية في 31 أكتوبر، فى انتظار القرار النهائي للمكتب التنفيذى غدا الخميس .

 

ويرجع التأجيل إلى تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا في المغرب الذي من المفترض استضافته لمباراتي الذهاب في دوري الأبطال، إضافة إلى ما تبقى من مباريات الكونفدرالية. 

 

إدارة المسابقات باتحاد الكرة تنتظر القرار النهائي للمكتب التنفيذي للكاف، حتى تتمكن من إعلان مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذى يسعي مسئولي الجبلاية لإنهاءه رسمياً قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل .