الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

مرتضى منصور: اللجنة الخماسية وكارتيرون سبب خسارة الزمالك من أسوان

رياضة مرتضي منصور
مرتضى منصور

محمود معوض

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة هي سبب خسارة الفريق في مباراة أسوان في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري موضحا أن الفريق يلعب مباراة كل ثلاثة أيام ما تسبب في إصابات عديدة للاعبي الزمالك أمثال محمد عبد الشافي وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

اضافة اعلان

 

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة الزمالك: "الجمهور لن يتركك في حالك يا جنايني بسبب إصابات اللاعبين

والأهلي لديه هدف وهو الفوز بالدوري وحققه والزمالك لديه هدف وهو دوري أبطال أفريقيا، أرحمنا يا عمرو يا جنايني انت هتتسبب في إصابات لاعبي الزمالك وبيراميدز والأهلي قبل المباريات الأفريقية".

 

وأضاف منصور قائلا: "أسوان فاز على الزمالك بسبب غياب ١١ لاعبا عن الفريق للإصابة، مطالبا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإيقاف تلك المهزلة، وبهذا المنظر سنسافر إلى المغرب سيكون بعربية إسعاف وليس طائرة خاصة".

 

وأضاف رئيس الزمالك أن هروب المدرب السبب الثاني في الخسارة من أسوان والتحكيم هو السبب الثالث في الخسارة لأن الهدف الذي دخل مرمى الزمالك من خطأ واضح. وقال مرتضى منصور: "تشكيل الزمالك كان خطأ وكان فيه مجاملات كثيره والمدير الفني المؤقت جامل بعض اللاعبين في التشكيل لأنه دفع بالناشئين ولا بد أن نغلق ملف هذه المباراة والجمهور يعلم أننا في ظروف طارئة".

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟