الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

محمد بركات يكشف عن إجراء عاجل بالمنتخب حال وصول الأهلي والزمالك لنهائي أفريقيا

رياضة محمد بركات مدير المنتخب
محمد بركات

سامية شكري

كشف محمد بركات مدير منتخب مصر، أن الجهاز الفني للفراعنة سيلغي فكرة الحصول على أسبوع إضافي لإقامة معسكر قبل توقف نوفمبر المقبل في حالة واحدة.اضافة اعلان


وقال بركات: إنه في حال وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال يوم ٦ نوفمبر المقبل سيلغى المعسكر الذي كان يخطط له المنتخب قبل توقف نوفمبر، حيث كان يرغب الجهاز الفني في انطلاق هذا المعسكر يوم ٢ نوفمبر المقبل.

وتابع: "إذا ما فضل أحد القطبين أو الفريقين معا في الوصول للنهائي - لا قدر الله - فإن الجهاز الفني يجهز خططا بديلة تحسبا لأي ظروف تستجد".

وعقدت اللجنة الخماسية اجتماعا مع حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب أمس لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي المنتخب أمام توجو وعرض البدري طلباته قبل المعسكر المقبل، وتلقي وعودا من اللجنة الخماسية بتوفير كل الدعم له لتحقيق الفوز في المباراتين وتصدر المجموعة بالتصفيات الأفريقية.

وبدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى التنسيق لسفر المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى إلى توجو بطائرة خاصة لمواجهتها فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ التى تستضيفها الكاميرون، ويواجه منتخب مصر منتخب توجو فى الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من ٩ إلى ١٧ نوفمبر.

وحدد المنتخب المصرى يوم ١٢ موعدا المباراة على أن يحدد منتخب توجو موعد مباراته أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ نوفمبر.