الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

مارادونا يهاجم إدارة برشلونة بسبب "ميسي"

رياضة مارادونا
مارادونا يرفع قميص ميسي

يوسف شعبان

قال الأرجنتيني دييغو مارادونا أن برشلونة ”ليس نادياً سهلاً“ وأن مواطنه ليونيل ميسي ”لم يلقَ المعاملة التي يستحقها“ في البلوغرانا برفض النادي رحيل اللاعب رغم كل ما أعطاه إياهم.اضافة اعلان


وفي تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الإسبانية قال مارادونا يوم عيد ميلاده: ”كنت أعلم أن الأمر سينتهي بشكل سيئ وفكرت في أن ميسي سيرحل. حدث الأمر معي أيضاً، برشلونة ليس نادياً سهلاً وقد أمضى معهم أعواماً طويلة ولم يحصل على المعاملة التي يستحقها“.

كومان يكشف قائمة برشلونة للقاء ألافيس

وشارك ميسي لأول مرة مع برشلونة في العام 2004، ومنذ ذلك الحين شارك مع النادي الكتالوني في 738 مباراة، سجل فيها 637 هدفا، وصنع 282.

وأضاف: ”منحهم كل شيء، أوصلهم إلى أعلى درجات المجد وأراد أن يرحل يوماً لتغيير الأجواء لكنهم رفضوا. الواقع أنه من الصعب الرحيل، هناك عقد، ونادٍ كبير للغاية، يحبك الناس. لم أفعل ذلك في نابولي“.

تصريحات مارادونا جاءت بعد ساعات من كشف برنامج ”الشرينغيتو“ موقف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، من الرحيل عن النادي الكتالوني، بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة البلوغرانا.

البرنامج قال إن وضع ميسي مع برشلونة لا يزال معقدا، رغم استقالة بارتوميو من رئاسة النادي، حيث ترأس برشلونة في يناير 2014، كما كان نائبا للرئيس لـ4 سنوات بين 2010 و2014.

وأضاف البرنامج الشهير أن ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، سئم من مسألة الاستمرار مع برشلونة، وكان يستخدم بارتوميو فقط سببا للهروب من النادي.

وأوضح أن ميسي لم يغلق باب الانتقال لمانشستر سيتي الصيف المقبل، للعمل مجددا مع الإسباني بيب غوارديولا.

وطلب ميسي الرحيل مجانا عن برشلونة، الصيف الماضي، غير أن إدارة برشلونة رفضت طلب أفضل لاعب في تاريخ النادي، واشترطت الحصول على قيمة فسخ العقد بين الطرفين، والتي تبلغ 700 مليون يورو.