الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عصام مرعي: قرارات كاف ضد الترجي تصعب المباراة على الزمالك

رياضة
عصام مرعي لاعب الزمالك الأسبق

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن عصام مرعي، لاعب نادي الزمالك الأسبق: إن قرارات الاتحاد الأفريقي "كاف" بشأن لاعبي الترجي التونسي تصعب المباراة على الزمالك بسبب غضب الشارع التونسي، لافتًا إلى أن لاعبي الأبيض لديهم دوافع كبيرة للفوز في رادس والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أنه يجب التركيز في المباراة والبعد عن المناوشات التي يمكن أن تحدث من لاعبي الترجي التونسي وجماهيره.

ولفت: إلى أنه قلق بعض الشيء من انفعالات حازم إمام خلال مباراة العودة مع الترجي التونسي التي تقام بعد قليل.

رسميا.. ننشر خطاب كاف بعقوبات الترجي قبل موقعة الزمالك| مستندات  

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مساء الأربعاء الماضي، عقوبات كبيرة على لاعبي ومدربي الترجي التونسي قبل 48 ساعة من مباراة الزمالك.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلاً على الترجي، اليوم، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على إستاد القاهرة وانتهت بفوز الزمالك 3-1 قد شهدت أحداثًا مؤسفة من قبل لاعبي ومدربي الترجي، خاصة بعد الهدف الثاني للأبيض الذي سجله النجم المغربي أشرف بن شرقي.

واعترض لاعبو الترجي بشدة على قرار الحكم المغربي رضوان جيد، باحتساب الهدف، وأدى ذلك إلى طرد محمد علي بن رمضان لاعب باب سويقة.

وقرر الكاف إيقاف قائد الترجي خليل شمام 6 مباريات، وكل من اللاعب عبد الرؤوف بن غيث، والمدير الفني معين الشعباني ومساعده مجدي تراوي 4 مباريات، مع تغريم باب سويقة 160 ألف دولار.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟