الثلاثاء 1 ديسمبر 2020...16 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

عبد السلام وهويدي يقدمان عاشور للاعبي المقاصة..اعرف التفاصيل

رياضة 920202320180207037006
علي عاشور

صفاء كامل

اجتمع اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة بعلي عاشور المدير الفني الجديد للفريق الفيومي للترحيب به وتقدديمه للاعبين قبل انطلاق مران الفريق اليوم باستاد الدفاع الجوي.اضافة اعلان


وكان بصحبة عبد السلام وليد هويدي مدير الكرة واللذين وعدا اللاعبين بحل جميع مشاكلهم ومساعده خلال الفترة المقبلة والتعاون بشكل مثمر مع المدير الفني الجديد.

ويعد مران اليوم هو الاول لعلي عاشور بعد تكليفه بمهام المدير الفني للفريق خلفا لايهاب جلال الذي امتنع عن حضور تدريبات الفريق وفسخ تعاقده مع النادي عن طريق اتحاد الكرة مستغله تاخير مستحقاته لدي النادي. 

وصرفت إدارة المقاصة شيكات في 10 سبتمبر وآخر في الأول من أكتوبر، واصبح أقل لاعب بالمقاصة تقاضى 60% من مستحقاته وهناك مجموعة لاعبين وصلت إلى 80 و83%".

ووياتي التباين بين المستحقات الخاصة بكل لاعب بسبب أن اللاعبين الجدد يتقاضون 40 أو 50% عند التوقيع أما القدامى يتقاضون 25% مقدما بخلاف 50% رواتب شهرية و25% نسبة المشاركة في المباريات بخلاف وجود خصومات مالية وغيرها من الأمور الإدارية، وهناك لاعبون لا يتواجد في عقودهم نسبة المشاركات.


وتعادل المقاصة سلبيا امام الأهلي في إطار الجولة الـ ٢٨ للدوري، ويستعد لمباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها في الخامسة والنصف مساء يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب ضمن الجولة الـ ٢٩ للدوري.