الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

عبدالفضيل: الأمور بالأهلي غير مستقرة ومعدن الفريق يظهر بالمواقف الصعبة

رياضة Screenshot_6
شريف عبدالفضيل

سامية شكري

أكد شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلي السابق، ، أن الأمور غير مستقرة داخل فريق الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي، المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.اضافة اعلان


وقال عبد الفضيل: المباراة صعبة على الفريقين ، ولكن  ، الأهلي يمر بظروف صعبة بعد رحيل السويسري رينيه فايلر مؤخرًا، وتولي موسيماني المهمة، بجانب الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق.

وأضاف عبدالفضيل بالنسبة للوداد أيضا ظروفه صعبة للغاية بعد خسارة بطولة الدوري المغربي في أخر جولة، ويسعى للتعويض ببطولة أفريقيا، إلى جانب كل ذلك إقامة المباراة بدون جماهير بسبب فيروس كورونا".

وتابع: من الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة خاصه وأن مباريات نصف النهائي والنهائي دائما ما تكون مختلفة، وهي مباراة للاعبين في المقام الأول.

وأوضح: أن الروح والعزيمة والتشديد على اللعب برجولة لاستعادة بطولة أفريقيا  سيكون دافع كبير للأهلي ، وأن معدن لاعبي المارد الأحمر يظهر في هذه المباريات الصعبة .
         
ويلتقي الأهلي أمام الوداد المغربى في المباراة المقررة بينهما التاسعة من مساء اليوم في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي لدورى الأبطال الأفريقي.

وتغادر بعثة الأهلي الدار البيضاء فى الساعات الأولى من صباح غد، الأحد، بعد خوض مباراة الوداد المغربي وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.