الثلاثاء 22 سبتمبر 2020...5 صفر 1442 الجريدة الورقية

طارق العشري: الأهلي لم يحسم لقب الدوري رغم تربعه على القمة

رياضة tarel-ashry-1-2019
طارق العشري المدير الفني للنادي المصري

يوسف شعبان

قال طارق العشري المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي، أن النادي الأهلي لم يحسم بعد لقب الدوري الممتاز لصالحه على الرغم من تربعه على قمة جدول المسابقة وبعدد كبير من النقاط.
اضافة اعلان

 

وأضاف العشري فى تصريحات إذاعية، جميع أندية الدوري استعدت لاستئناف مسابقة الدوري، وبات الجميع على قدم المساواة من ناحية الجاهزية الفنية والبدنية، مشيرا إلى أن الدور الثاني من مسابقة الدوري لن يكون سهلا بحال من الأحوال، والشاطر هو الفريق الذي سينجح فى جمع أكبر عدد من النقاط فى المباريات الخمس الأولى بعد عودة النشاط، لحين استعادة فرق الدوري كامل لياقتها الفنية والبدنية .

 

وتابع العشري: ليس لدينا وقت المباريات مضغوطة ومع فرق قوية جداً وسنكافح من أجل وصول المصري لمنطقته التي يحبها.

 

قبل مواجهة الزمالك ..مسحة طبية سابعة للاعبي المصري"صور" 

 

واختتم: واقعياً الأهلي منفرد ولكن مازال هناك 53 نقطة قد تغير الأمور بشكل كبير وأي تهاون سيؤثر بالسلب لأن هناك فرق أخرى تنافس على القمة ولديها طموح، فالمسابقة لم تحسم وأي استهتار سيؤثر بالسلب.

 

وأجرى لاعبو المصري وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات صباح اليوم، بمعسكر الفريق المغلق ببرج العرب، المسحة الطبية الجديدة للتأكد من عدم إصابة الجميع بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

يذكر أن تلك المسحة تعد هي المسحة الطبية السابعة ، حيث سبق للفريق الخضوع لست مسحات من قبل ، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي يتخذها الاتحاد المصري لكرة القدم وتشرف على تنفيذها اللجنة الطبية بالاتحاد تحت قيادة الدكتور محمد سلطان .