الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

شوقي غريب: لا يوجد أي خلافات مادية مع اتحاد الكرة ونخوض وديتين بمعسكر أكتوبر

رياضة شوقى غريب ج
شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي

يوسف شعبان

أكد شوقى غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عدم وجود أى خلافات مادية بينه وبين اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني.
اضافة اعلان

 

أضاف غريب فى تصريحات تليفزيونية: أن هناك اتفاقا سابقا بين جميع أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي واللجنة الخماسية على تنازل الجهاز عن نسبة 25% من راتبه الشهري بسبب جائحة كورونا، وقمنا جميعا بالتوقيع على إقرار بذلك، على أن يتم استلام المرتبات كاملة عقب عودة النشاط الرياضي.

 

شوقي غريب: اتفقنا مع الخماسية على استمرار دوري 99 

 

وأشار غريب إلى أن الوقت كاف لتعويض وديتي شهر سبتمبر، بعد إلغائهما من قبل الفيفا ضمن برنامج إعداد الفريق لأولمبياد طوكيو 2021.

 

وتابع غريب، أنه بداية من شهر أكتوبر ستبدأ المباريات الودية الدولية للمنتخب الأولمبي، مشيرًا إلى أن هناك مباراتين دوليتين قويتين سيخوضهما الفريق خلال الأجندة الدولية للفيفا فى شهر أكتوبر المقبل جار الاتفاق عليهما.

 

وأكمل غريب: أنه يتمنى استمرار رمضان صبحي فى الدوري المصري لأن وجوده فى الأهلي يمنحنا حرية استدعائه للمنتخب الأولمبي بسهولة.

 

واختتم غريب بأن طاهر محمد طاهر عنصر أساسي فى تشكيلة المنتخب الأوليمبي ويتمنى أن يشارك أساسيًا مع النادي الأهلي لأن ذلك سينعكس إيجابيًا على مستواه مع المنتخب الأولمبي.