الخميس 22 أكتوبر 2020...5 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

ريال مدريد يؤكد عدم إصابة لاعبه بفيروس كورونا

رياضة ريال مدريد
ريال مدريد

محمود درويش

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، إصابة جوهرة نادي ريال مدريد لكرة القدم، النرويجي، مارتن أوديجارد، بفيروس كورونا قبل التأكيد مرة أخرى أن نتيجة فحوصات فيروس كورونا الثانية للنجم النرويجي الشاب ظهرت سلبية، بالإضافة لباقي لاعبي الفريق.اضافة اعلان


وأشارت صحيفة ”ماركا“ إلى أن ”نتيجة فحص أوديجارد الأولى كانت خاطئة، والاختبار الثاني ظهرت نتيجته سلبية، وكذلك جميع لاعبي الفريق، لذا يمكن للاعب اللعب ضد بيتيس يوم السبت المقبل.

وكانت نتيجة الاختبار الأول الذي خضع له أوديجارد جاءت إيجابية، ما كان سيضع اللاعب في الحجر الصحي لمدة 10 أيام، قبل تأكيد النادي لعدم إصابة اللاعب بعد العينة الثانية.

كما أصدر نادي ريال مدريد بيانا رسميا يؤكد فيه أن: ”آخر اختبار لكورونا أُجري على فريقنا الأول لكرة القدم وطاقم التدريب أظهر أن النتائج جميعها سلبية“.

وكان أوديجارد قد شارك في تدريب ريال مدريد مع بقية زملائه بشكل طبيعي صباح الثلاثاء، وذلك قبل أن تظهر نتائج الفحص الخاص به، ما كان ينذر باحتمال تعرض لاعبين آخرين لعدوى فيروس كورونا المستجد.

وشارك أوديغارد أساسيا مع ريال مدريد، في مستهل مشوار الميرنغي لحملة الدفاع عن لقب الليغا، ضد ريال سوسيداد، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس، السبت المقبل، في الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفتي "ماركا" و"آس"، فإن أوديغارد خضع لاختبار الكشف عن كورونا بعد مباراة الفريق الملكي الأخيرة ضد ريال سوسييداد، وجاءت نتيجته إيجابية.

وكان ريال مدريد، استهل حملة الدفاع عن لقبه في مسابقة الدوري الإسباني، يوم الأحد الماضي، بمواجهة مضيفه ريال سوسييداد، وانتهت مباراتهما بالتعادل السلبي.