الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

روبرتسون: فرصة محمد صلاح سبب تعادل ليفربول أمام بيرنلي

رياضة Screenshot_25
محمد صلاح وروبرتسون

محمد سيد

تحسر ظهير أيسر فريق ليفربول، أندي روبرتسون، على ضياع فرصة زميله محمد صلاح، في الرمق الأخير للمباراة التي شهدت تعادل الريدز مع ضيفهم بيرنلي (1-1)، اليوم السبت، ضمن الجولة الـ35 من البريميرليج الذي حسمه الليفر منذ عدة جولات.

 

وقال روبرتسون عن افتتاحه التسجيل في المباراة، خلال تصريحات لـ"بي بي سي": الركنية استقرت على حافة منطقة الجزاء، وفابينيو رآني أجري، كانت رأسية جيدة لأكون منصفا.

وتابع: "من الجيد دائما المساهمة في التهديف، لكنني كنت أفضل أن أساهم في الفوز".
 
وحول المباراة، قال الاسكتلندي: "بيرنلي يستحق الثناء، لكننا احتجنا أن نكون أفضل من ذلك.. سيطرنا على الشوط الأول، وخلقنا الكثير من الفرص، وهو لم يتمكنوا من فعل ذلك.. نعرف أن فريقا مثل بيرنلي ثقته تتصاعد عند تخلفه بهدف فقط".
 

اضافة اعلان
وأردف: "يجب أن نكون أكثر حسما أمام المرمى.. بيرنلي في الموقع الذي يحتله حاليا، لأنه يتمسك بتحقيق النتائج، تشكيلة رائعة ومدرب رائع، لذلك أقدم لهم الإشادة.. لكننا نعرف أن بإمكاننا تقديم الأفضل".
 
وأضاف: "مو (صلاح) سدد كرة في الدقيقة 92 يمكنه التسجيل منها 9 مرات من أصل 10.. واصلنا خلق الفرص، نستطيع التأكيد أننا نبذل الجهد بنسبة 100% في التمارين والمباريات.. كنا جيدين كفاية للفوز اليوم، لكننا لم نستغل فرصنا".