الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

رمضان صبحي لـ"شوبير": عرض بيراميدز "مغري" وشعرت أن مصيري مثل أحمد فتحي

رياضة بنرات السيستم الجديد
رمضان صبحي

سامية شكري

قال الإعلامي أحمد شوبير: إنه تواصل مع رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي لمعرفة تفاصيل انتقاله لنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف "شوبير" خلال برنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "تواصلت مع رمضان صبحي في الساعات الماضية وأكد لي أن مفاوضات بيراميدز معه بدأت منذ أسبوع فقط عن طريق وكيل اللاعبين علي صقر".

اضافة اعلان
 

وتابع: "اللاعب أبلغني أن نادر شوقي، وكيل أعماله كان يلح على انتقاله للنادي الأهلي، لكن ما أحزنه هو تغيبه عن المفاوضات، والتعامل معه، كأن استمراره مع الأهلي أمر محسوم".

وأكمل: "اللاعب شعر أن التعاقد مع طاهر محمد طاهر، رسالة له بألا يوجد اهتمام بشأن استمراره مع القلعة الحمراء".

 

واستطرد: "رمضان صبحي أكد أنه عندما لم يفرض أي شروط مالية على النادي الأهلي لكي يستمر مع الفريق، حيث قال نصًّا لأمير توفيق (حطوا الراتب اللي شايفينه)".

وأردف: "رمضان صبحي أكد لي أنه بدأ يشعر في الأيام الماضية أن الأهلي يفعل معه كما فعل مع أحمد فتحي، لاعب الأهلي، واللاعب لا ينكر فضل النادي الأهلي عليه، واستعادة مستواه الفني خلال وجوده بالقلعة الحمراء، لكنه أيضًا تنازل عن جزء كبير من راتبه في إنجلترا، لكي يعود للنادي الأحمر".

وواصل: رمضان أكد أن عرض بيراميدز "مغري" للغاية ولا يمكن رفضه على الإطلاق، مضيفًا: "اللاعب قال لي (لدي التزامات أسرية وإنسانية واجتماعية تستوجب الكثير من الأموال ولذلك وافقت على عرض بيراميدز الخيالي".

وأردف: "رمضان أكد لي أن مسألة انتقاله لبيراميدز منتهية، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية بشأن انضمامه لنادي بيراميدز".

واختتم "شوبير": "تواصلت أيضًا مع شريف إكرامي، حارس الأهلي، وأكد لي أنه فوجئ بقرار رمضان صبحي، خلال الـ48 ساعة الماضية، وأنه كان يتمنى استمراره مع النادي الأهلي".