الثلاثاء 24 نوفمبر 2020...9 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

ربيع ياسين يعفو عن ثنائي دجلة ويعيدهما لمعسكر منتخب الشباب

رياضة منتخب مصر للشباب 2020
ربيع ياسين مع لاعبي منتخب الشباب

يوسف شعبان

احتوى ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب تحت 20 عامًا، أزمة لاعبي وادي دجلة، كريم محمد وأحمد شريف، وقرر عودتهما لمعسكر شباب الفراعنة، مرة أخرى بعدما سبق وأن استبعدهما لخروجهما من المعسكر دون إذن الجهاز الفني.اضافة اعلان


وقرر ربيع ياسين، عودة ثنائي دجلة لصفوف شباب الفراعنة، مرة أخرى، على أن يعتذرا لجميع أفراد المنتخب، قبل انطلاق مران اليوم ، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

منتخب الشباب يخضع لمسحتي كورونا قبل السفر إلى تونس

ومن المقرر، أن يخوض منتخب الشباب مباراة ودية أمام غزل المحلة، يوم الخميس المقبل، وستكون البروفة قبل الأخيرة للفريق قبل السفر إلى تونس. 

وخسر منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، آخر مبارياته الودية أول أمس الجمعة، أمام الفريق الأول بنادي منتخب السويس، بهدفين مقابل لا شيء فى اللقاء الودي الذى أقيم على الملعب الفرعي باستاد السويس الجديد.

وتنطلق بطولة شمال أفريقيا في تونس خلال الفترة من 15 إلى 27 ديسمبر المقبلين، بمشاركة منتخبات تونس ومصر والمغرب وليبيا والجزائر، على أن يتأهل لنهائيات أمم أفريقيا فى موريتانيا الفريقان صاحبا المركزين الأول والثاني بالبطولة.