الأربعاء 21 أكتوبر 2020...4 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

خالد الغندور: المدير الفني الجديد للزمالك يصل القاهرة الثلاثاء.. وإعلان هويته الأحد المقبل

رياضة 1
خالد الغندور

محمد طاهر أبو الجود

قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، إنه سيتم الإعلان عن المدير الفني للزمالك يوم الأحد المقبل، لافتًا إلي أنه حتي الاَن لم يتم الاستقرار على أي مدير فني لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للقلعة البيضاء الفترة المقبلة.

اضافة اعلان


واضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أخبارنا" المذاع علي قناة "الزمالك" أنه من المتوقع وصول المدير الفني الجديد لنادي الزمالك الثلاثاء المقبل وسيشاهد مباراة الأبيض ضد طنطا في الدوري العام.

 


وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلفا للفرنسي كارتيرون.


وأكد المصدر أن الزمالك حتى الآن لم يستقر على اسم المدير الفني الجديد للفريق وأن النادي تلقي أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين.

 
واستقر مسئولو نادي الزمالك، على عدم سفر أي وفد للتفاوض مع مدربين أجانب على أن يكون التفاوض عن طريق فيديو zoom، بسبب ضيق الوقت وصعوبة التنقل من دولة لأخرى بسبب كورونا فى بعض الدول.

 
وتعقد اللجنة المكلفة بالتعاقد مع مدرب الزمالك الجديد، اجتماعا عصر اليوم الخميس من أجل مناقشة الأسماء المطروحة على الزمالك لاختيار أحدهم لتدريب الزمالك خلفا للفرنسي كارتيرون.


ومن الأسماء المرشحة لتدريب الزمالك البرتغالي فيريرا و باتشيكو مدربا الزمالك السابقين ورامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز وجاريدو مدرب الأهلي السابق وأكثر من اسم.

 
وتضم اللجنة التي ستختار المدرب : المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وفاروق جعفر المستشار الفني للزمالك وأحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة.