الثلاثاء 20 أكتوبر 2020...3 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

جون أنطوي يقود بيراميدز للفوز على الاتحاد السكندري بهدف

رياضة بيراميدز والإتحاد
بيراميدز والاتحاد السكندري - أرشيفية

يوسف شعبان

فاز فريق بيراميدز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان


وشهد الشوط الأول سيطرة واستحواذ من جانب بيراميدز أغلب فترات هذا الشوط، وشن لاعبوه العديد من الفرص الخطرة على مرمى الاتحاد، ولكن حارس الاتحاد تصدى لها ببراعة، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه حتى انتهاء هذا الشوط. 

وشهدت الدقيقة 41 قيام الحكم جهاد جريشة بإشهار البطاقة الحمراء للاعب الاتحاد مروان النجار، بعد تدخل عنيف مع إيريك تراوري مهاجم بيراميدز.

الشوط الثاني
واستمرت السيطرة الميدانية لفريق بيراميدز في الشوط الثاني، وأتيحت للاعبيه العديد من الفرص السهلة على مرمى الاتحاد الذي يلعب بعشرة لاعبين، وكان أخطرها انفراد لإيريك تراوري في الدقيقة 56 بعد بينية رائعة من إبراهيم حسن، إلا أن اللاعب البوركيني سددها برعونة بجوار القائم الأيسر للاتحاد.

بيراميدز يتعادل مع الاتحاد في الشوط الأول .. والفار يلغي هدف لـ"تراوري"

وشهدت الدقيقة 52 أول أهداف المباراة، حيث نجح جون أنطوي في تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمى الإتحاد السكندري برأسية رائعة بعد تلقيه عرضية بالمقاس من إبراهيم حسن. 

واعتمد فريق الإتحاد السكندري على الهجمات المرتدة عن طريق رزاق سيسيه وخالد الغندور وخالد قمر، وشكلت بعض الخطورة على مرمي بيراميدز، وكان أخطرها تسديدة خالد قمر بخلفية مزدوجة فى الدقيقة 62 ولكنها اصطدمت بالعارضة.

وألغى الحكم جهاد جريشة هدفا لبيراميدز فى الدقيقة 76 بداعي التسلل، وهو القرار الذي أكد الفار على صحته بعد صحة الهدف الذى سجله إيريك تراوري، ثم أنقذ حارس الإتحاد عمرو خليفة هدف محقق لبيراميدز بعد تسديدة محمد حمدي أخرجها الحارس من أسفل المقص الأيمن .

واستمر الضغط الهجومي من قبل بيراميدز باتجاه مرمي الإتحاد وتبارى لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة، وتصدى عمرو خليفة حارس الاتحاد ونجم المباراة للعديد من الفرص الخطيرة على مرمى فريقه، واحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع أطلق بعدها صافرته معلنا فوز بيراميدز على الإتحاد بهدف مقابل لاشيء.

وبهذه النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 38 نقطة في المركز الثامن.