الخميس 3 ديسمبر 2020...18 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

"جاموندي" يدخل تعديلات على تشكيلة الوداد أمام الأهلي بأبطال أفريقيا

رياضة Screenshot_58
غاموندي المدير الفني للوداد المغربي

استقر الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، مدرب الوداد الرياضي، على إدخال بعض التغييرات المهمة على تشكيلة فريقه خلال المباراة التي ستجمعه الجمعة المقبل، بمضيفه الأهلي المصري، بملعب ستاد القاهرة الدولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.اضافة اعلان


ومن المنتظر أن يعمد المدرب الأرجنتيني إلى الدفع بالمدافع الشيخ كومارا، كأساسي خلال مباراة الإياب، بعدما استعاد إمكانياته التقنية والبدنية، على خلفية الإصابة التي كان تعرض لها في مواجهة نهضة بركان، بمباريات البطولة الوطنية الاحترافية.

كهربا يدعم الأهلي أمام الوداد المغربي

وكان مدرب الوداد أقحم المدافع كومارا لمدة قصيرة في مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس، لعدم استعادة جاهزيته بشكل كامل لخوض المباراة منذ البداية.

ومن المرتقب أن يعتمد المدرب غاموندي على خدمات كزادي كاسونغو، خلال هذه المباراة، والإبقاء على المهاجم غباغبو ماجبي في كرسي الاحتياط.

وباتت العناصر الودادية مطالبة بتسجيل هدفين على الأقل والحفاظ على نظافة شباكها لبلوغ الأشواط الإضافية والوصول حينها لضربات الجزاء الترجيحية.

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه الأهلي المصري، ستجرى الجمعة المقبل، بدايةَ من الساعة الثامنة ليلا على أرضية ملعب القاهرة الدولي .

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟