الإثنين 30 نوفمبر 2020...15 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تفاصيل المؤتمر الصحفي لتقديم التوأم حسام وإبراهيم بالاتحاد السكندري | صور

رياضة received_775021776613463
المؤتمر الصحفي للتوأم

خالد الأمير

قدم محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، التحية للجهاز الفني الجديد لفريق كرة قدم بالنادي برئاسة الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن، اللذين توليا قياده الفريق خلفا للكابتن طلعت يوسف والذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق بعد سلسلة من الهزائم.اضافة اعلان


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع حسام وإبراهيم حسن بنادي الاتحاد فرع سموحه مساء اليوم. 

اليوم.. مؤتمر صحفي بالاتحاد السكندري لتقديم "التوأم

وأكد مصيلحي، أن إمكانيات الاتحاد والفريق لا تضعه في المكانه المتدنية بجدول الدوري، فالفريق له دعم كبير وتوفر له إمكانيات كبيرة.


وأكد الكابتن حسام حسن، المدير الفني الجديد، أنه كان يتمنى من فترة تدريب نادي الاتحاد السكندري وهو من ضمن الاعمده الأساسية في الأندية المصرية، ولدينا طموح مع مجلس الإدارة للمنافسة بشكل كبير في الدوري، والجهاز الفني الجماهير تعرفه جيدا.

وأضاف حسن، أنه يريد أن يعطي فرصة للناشئين بجانب اللاعبين الموجودين لإعطاء أبناء النادي الفرصة، ونسيسعى لأن يكون الاتحاد في مكانه أكبر من هذه لأنه يستحق.

وأضاف إبراهيم حسن، أن هدفنا أن نضع الاتحاد في المكانه الطبيعية والكبيرة له ويكون في المربع الذهبي وينافس في البطولات، وأن نكون عاملا مساعدا لفرحة جماهير الإسكندرية، وتعهد بأن يكون هناك التزام ونظام للاعبين في كافة الأمور، وألا يكون هناك لاعب غير ملتزم.




استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟