الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

تعرف على برنامج بيراميدز قبل مواجهة زاناكو بالكونفدرالية

رياضة
بيراميدز

صفاء كامل

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز، أنه مع خوض الفريق المباراة الأولى في زامبيا بالبطولة الكونفدرالية  يجب أن يتعامل اللاعبون والجهاز الفني بحرفية ويستغلون خبراتهم من أجل العودة بنتيجة طيبة من الخارج تسهل من مهمة الفريق في مباراة الإياب بالقاهرة، مع التأكيد على أنه حال وصول بيراميدز لنصف النهائي سيكون في مواجهة صعبة كذلك مع المتأهل من أنيمبا وحوريا الغيني.

اضافة اعلان

 

وحول شكل الإعداد لمواجهة بطل  زامبيا أشار هاني سعيد إلى أنه من الجيد توقف الدوري من يوم ١١ فبراير الجاري عقب لقاء المقاولون العرب، ومن المنتظر خوض مباراة في كأس مصر.

 

وتابع انه اذا كانت هناك فترة كافية سيخوض الفريق مباراتين وديتين للتحضير لمواجهتي الذهاب والإياب يومي ١ و٨ مارس المقبل، ومن الجيد أن تكون هناك فترة كافية للإعداد ليلعب الفريق بشكل أكثر راحة وبدون ضغوط وإجهاد.

 

وتأهل بيراميدز لدور الثمانية متصدرًا ترتيب المجموعة الأولى، بعد 5 انتصارات وهزيمة واحدة برصيد 15 نقطة في أول مشاركة له بالبطولات الأفريقية.

وأسفرت قرعة ربع نهائي الكونفيدرالية عن مواجهة بين بيراميدز وزاناكو الزامبي، وفي حالة تأهل بيراميدز يلتقي الفائز من لقاء إنيمبا النيجيري وحوريا الغيني.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟