السبت 31 أكتوبر 2020...14 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

بعد توقيعه لبيراميدز.. إيهاب جلال ينقطع عن تدريبات المقاصة

رياضة إيهاب جلال
ايهاب جلال

صفاء كامل

انقطع إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة عن تدريبات الفريق باستاد الدفاع الجوي منذ يومين تاركا الجهاز المعاون يتولى قيادة تدريبات الفريق.

اضافة اعلان

 

ورهن ايهاب جلال عودته لقيادة تدريبات الفريق بصرف المستحقات المتاخرة للاعبين مهددا الادارة بعدم العود حال عدم تنفيذ ذلك بعد ان طالبه لاعبو مصر المقاصة بالتدخل لدى إدارة النادى بصرف جزء من مستحقاتهم المالية خلال الفترة المقبلة بعد تحسن النتائج ووصول الفريق للمركز الثامن برصيد 33 نقطة، بعدما كانوا يقبعون في المركز الأخير للمسابقة.

ويأتي هذا بعد قيام ايهاب جلال بالتوقيع لبيراميدز كما أكدت بعض المصادر المقربة من المدرب وافتعاله أزمة مستحقات اللاعبين سببا للرحيل عن الفريق.

 

واكد في وقت سابق اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي أنه بالفعل هناك أزمة مالية وجميع أندية مصر تمر بتلك الازمة بسبب كورونا وتوقف الرعاية والحقوق، ومع ذلك اللاعبون وصلهم ما بين 60 او 70% من مستحقاتهم.

 

وكانت إدارة المقاصة قد صرفت منذ عدة أشهر جزء بسيط من مستحقات اللاعبين ووعدتهم بصرف باقي المستحقات بصورة شهرية منتظمة بداية من أغسطس الماضي، إلا أن وعود الإدارة لم تنفذ ليضطر اللاعبون للشكوى إلى إيهاب جلال، رافضين سياسة الإدارة بعدم تنفيذ الوعود وصرف المستحقات المتأخرة، خاصة مع تالق الفريق وتحقيقه انتصارات متتالية.