الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

اليوم.. منتخب الشباب يواجه بلبيس وديا استعدادا لتصفيات شمال إفريقيا

رياضة Screenshot_5
منتخب مصر للشباب

يوسف شعبان

يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 2001، بقيادة مديره الفني ربيع ياسين، فى الرابعة عصر اليوم الأربعاء، فريق بلبيس، أحد أندية القسم الثالث، فى لقاء ودي يجمع الفريقين على الملعب الفرعي باستاد القاهرة .اضافة اعلان


وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب مصر للشباب، للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا التي تستضيفها تونس في نوفمبر المقبل، والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التي تقام فى موريتانيا في مارس المقبل.

منتخب الشباب يواصل الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا

وتنتظر المنتخبات الخمس المشاركة في التصفيات، وهي مصر والمغرب وتونس والجزائر وليبيا، تحديد الموعد النهائي من قبل الكاف خلال الساعات القادمة لتحديد برنامج المباريات الدولية وإنهاء إجراءات حجز تذاكر الطيران والإقامة واختبارات الخلو من فيروس كورونا قبل السفر بمدة كافية.  

من جهته حرص ربيع ياسين على التتبيه على اللاعبين والجهاز الفني بالتركيز واليقظة التامة وعدم الالتفات لأي حديث يخص تأجيل البطولة والاستعداد على ان البطولة في موعدها المتفق عليه لحين وصول خطاب رسمي من اتحاد شمال أفريقيا يفيد بغير ذلك بناء علي توصية من الاتحاد الأفريقي خلال الساعات القادمة.

وأوضح أن المنتخبات المشاركة في البطولة وهي تونس والجزائر والمغرب وليبيا تستعد بكل قوة وتركيز للبطولة التي يتأهل اصحاب المركزين الأول والثاني فيها لبطولة أمم أفريقيا بموريتانيا.

ويأتي ذلك في ظل فرض حظر التجول في تونس بداية من اليوم بقرار رئيس الوزراء التونسي هشام المشيشي بسبب تفشي وباء كورونا وزيادة أعداد المصابين مؤخرا.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟