الأربعاء 30 سبتمبر 2020...13 صفر 1442 الجريدة الورقية

اليوم.. أبوريدة يفتتح ورشة عمل للفيفا

رياضة
المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة

سامية شكري


يفتتح المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وعضو مجلس الـ«فيفا»، في الثانية بعد ظهر اليوم الأربعاء، ورشة العمل التي يعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للدول الأعضاء من شمال أفريقيا لشرح برنامج "الـ«فيفا» إلى الأمام" وكيفية الاستفادة من الدعم المقدم من خلاله لكل الأعضاء.اضافة اعلان


وكان اتحاد الكرة قد عرض استضافة إحدى هذه الورش التي يعقدها الـ«فيفا» لكل الأعضاء، لشرح أهمية وكيفية الاستفادة من البرنامج والدعم المقدم من خلاله.

وتضم الورشة التي تستمر يومين (الأربعاء والخميس 17، 18 مايو الحالي) بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر (هلنان دريم) 8 اتحادات من بينها مصر وهي: ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا وجنوب السودان وإريتريا.

يحضر الورشة كل من: سوليمان مدير برنامج التطوير عن الاتحاد الدولي في أفريقيا، وجان ماري كونز من المكتب الفني للتطوير والتنمية التابع للاتحاد الدولي، وكريستوف سوبجر المسئول المالي لبرامج "الـ«فيفا» إلى الأمام".

وتم إدراج مشروع تطوير مركز منتخبات الاتحاد المصري المزمع تنفيذه ضمن ورشة العمل التي تشمل زيارة للمركز (الرابعة عصر الخميس 18 مايو الحالي).

يذكر أن برنامج "الـ«فيفا» إلى الأمام" يتضمن دعما سنويا لكل عضو في الـ«فيفا» يبلغ مليونا و250 ألف دولار شرط توافر التنوع في البرامج المقدمة من الاتحادات الأهلية للاستفادة منه.